منتديات دمت
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .
صور الاسماك باليمن fish_of_yemen.pdf - 1.97 MB

أنت زائرنا رقم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 483 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قارئ فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 652 مساهمة في هذا المنتدى في 392 موضوع
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



الثورة وسيف بن ذي يزن Iran

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الثورة وسيف بن ذي يزن Iran

مُساهمة من طرف محمد سعد في 12/11/11, 10:22 pm

يقول البعض، وأنا منهم، إن الإيمان يمان والحكمة يمانية وانه مهما طال الأمر فإن اليمنيين سيجدون ضوء في نهاية النفق، والحقيقة المرة ان سيف بن ذي يزن لم يجد في الرياض حاجته ، ان الزمن لم يتغير وعليه البحث في المكان الصحيح الفساد وصل الى مستويات قياسية لم يسبق لها مثيل منذ عرفت اليمن في التاريخ مما انعكس بشكل سلبي على نفسية كل يمني ، فالنتائج ذل ومهانة أينما نحن .. ولكن هل تكفي الثورة السلمية ومساندة الإصلاح ممثلة بالشيخ صادق الأحمر وعلي محسن لإحداث انفراج .. لا أعتقد ذلك لسبب بسيط وهو ان المثل يقول ]ديمه قلبنا بابها[ .
بالرغم من كل ذلك يظل الأمل معقود بسيف بن ذي يزن وجيش فارس في صعده .. وشخصيا أعتقد إن الأيام القادمة لن تشهد انفراج للازمة اليمنية وان من استثمرها فعلاً سيسيطر على الوضع قريباً .. !

محمد سعد

عدد الرسائل : 33
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 09/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى