منتديات دمت
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .
صور الاسماك باليمن fish_of_yemen.pdf - 1.97 MB

أنت زائرنا رقم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 483 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قارئ فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 652 مساهمة في هذا المنتدى في 392 موضوع
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



محكمة دمت ترفع صفة " الضبطية القضائية " عن مدير أمن المديرية

اذهب الى الأسفل

محكمة دمت ترفع صفة " الضبطية القضائية " عن مدير أمن المديرية

مُساهمة من طرف الواقدي في 08/02/13, 09:52 pm

قررت محكمة دمت الابتدائية بمحافظة الضالع رفع صفة الضبطية القضائية عن مدير امن المديرية . وأصدر القاضي الجزائي المتخصص بالقضايا الجسيمة بالمحكمة خالد الهادي اليوم قرارا قضائيا بذلك بسبب عدم قيام الأجهزة الأمنية بواجباتها ومسؤولياتها القانونية وتقاعسها عن تنفيذ توجيهات وأوامر المحكمة وأجهزة الضبط القضائي .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأوضح مصدر قضائي في مديرية دمت إن هذا الإجراء جاء بعد أن وجهت المحكمة والنيابة عدة تنبيهات وإنذارات لإدارة الأمن مطالبة إياها بأداء مهامها ومسؤولياتها القانونية تجاه القضايا المحالة إليها .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الجدير بالذكر إن المديرية تشهد أوضاع أمنية متردية بالإضافة إلى الآثار المترتبة على تلاعب البحث الجنائي بإدارة امن المديرية بقضايا المواطنين وتطويله للإجراءات ومماطلته في البت بالقضايا المنظورة أمامه و تأخير إحالتها إلى الأجهزة المختصة أولا بأول وفقا للقانون.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الا ان الحقيقة تكمن في ان وكيل نيابة دمت (علي علي صالح الشرماني) هو المتهم الاول بالفساد بالمديرية حيث يدير شبكة مصالح متعددة مع التجار والنافذين في المديرية للمتاجرة بقضايا المواطنين وتطويله للإجراءات ومماطلته في البت بالقضايا المنظورة أمامه و تأخير إحالتها إلى الأجهزة المختصة أولا بأول وفقا للقانون.وقد حصلت على العديد من الاوراق بمحض الصدفة لتلاعب وكيل النيابة بتحضير الموظفين اثناء نزول اللجان والذي صادف جلوسي في مقهى الانترنت (طلال نت) في المديرية كما قمت بالانتقال الى النيابة التي لا تحمل أي لافته تدل عليها لتجد رجل لا يمت الى القانون بصلة يتكلم مع المواطنين بغلظة بينما علامات الود والانشراح واضحة على محياه عندما يتوسط مدير الغرفة التجارية بقضية احالتها الى القضاء من البديهيات.

الواقدي

عدد الرسائل : 85
نقاط : 232
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وحمى من وكيل النيابة

مُساهمة من طرف عابرسبيل في 09/02/13, 12:11 am

فعلاً سجلت حوادث اختطاف السيارات والسرقات وتمرد المواطنين واستهانتهم بالامن ارقام مهوله فإن كنت صاحب حق ينبغي ان يتوفر لديك المال لخروج العسكري بــ2500 ريال لايصال البلاغ وطبيعي لن يحضر الغريم ارجع الامن وخذ عدد 2 او3 حسب قدرتك للدفع واحد من العسكر يبلغ الغريم (جايين) مايرضى يرد نرجع الامن ندي امر قهري ويخرج معك 1او 2 حسب ما في جيبك ، اتصال من الخبرة بالغريم هرب.... دومها يا دوم دايم .... ادوه حبسوه ... فكه الشيخ ... يحول الموضوع للنيابه ... مابش لازم الغريم يجي والا الملف يرجع .... رجع الملف وابدع من جديد .... رفست قلبو للك الملف قلب ما يدري القاضي بيش يحكم واغلق الملف لعدم كفاية الادلة (وكيل النيابه اول ما توصل عنده يقلك قبيله احسن لك ويدلك على من يإخ> اقل)

عابرسبيل
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استهداف منزل وسيارة وكيل نيابة دمت بقنبلة يدوية

مُساهمة من طرف ابن السعيده في 29/03/13, 05:53 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تعرض منزل وكيل نيابة دمت "علي بن علي الشرماني" لانفجار قنبلة يدوية مساء أمس ألحقت أضرارا مختلفة في جدران ونوافد المنزل وكذا السيارة دونما يصاب أحد بأي أذي .

وقال مصدر مقرب من وكيل نيابة دمت أن مجهولين ألقوا بقنبلة يدوية مساء أمس ألقيت من جوار السور إلى داخل الحوش ما تسبب في حالة من الفزع والخوف في أوساط أسرته وخصوصا أطفاله الذين هالهم صوت الانفجار وهم نائمين.

وقال المصدر أن الوكيل ليس له أي خلاف مع أي جهة ولا يتهم أحدا في الوقوف وراء الحادثة وأن القضية بيد الجهات الأمنية للتحقيق فيها وكشف الجناة ، مشيرا إلى كون الانفجار أحدث أضرارا بالغة في السيارة وجدران ونوافذ المنزل ومواسير المياه .

وقد قام مدير البحث الجنائي بالمديرية بالنزول إلى منزل وكيل النيابة ومعاينة موقع الحادثة حث عثر على صاعق القنبلة التي انفجرت في مقدمة السيارة التي كانت متوقفة بفناء المنزل وألحقت أضرارا مختلفة في محرك السيارة وتفجير اطاراتها.

يأتي ذلك بعد يومين من تعرض محكمة قعطبة لهجوم من مطلوب للعدالة متهم بواقعة قتل عمد

يشار إلى أن الضالع تشهد حالة انفلات أمني منذ عدة أشهر .
الصحوة نت - الضالع – نصر المسعدي
avatar
ابن السعيده
Admin

ذكر الدولة : الاسد عدد الرسائل : 61
نقاط : 155
تاريخ التسجيل : 18/07/2008

http://alward.wordpress.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى