منتديات دمت
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه .
صور الاسماك باليمن fish_of_yemen.pdf - 1.97 MB

أنت زائرنا رقم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 483 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو قارئ فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 652 مساهمة في هذا المنتدى في 392 موضوع
تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



بعد كلمتها في مدينة دمت لاحياء ذكرى مقتل جار الله عمر فيديو نشيد تحريضي بث على شبكة الانترنت ضد الصحفية سامية الاغبري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد كلمتها في مدينة دمت لاحياء ذكرى مقتل جار الله عمر فيديو نشيد تحريضي بث على شبكة الانترنت ضد الصحفية سامية الاغبري

مُساهمة من طرف الواقدي في 09/02/13, 12:06 pm

اثار فيديو نشيد تحريضي بث على شبكة الانترنت ضد الصحفية والناشطة الاشتراكية سامية الاغبري استياء ناشطين وصحفيين , ودعا ناشطون الى عدم السكوت على هذا التحريض بالقتل , ويظهر الفيديو الاغبري مع عبارة "العلمانية سامية الأغبري في كلام فاقت به الشياطين" ووصفها الفيديو بالساقطة التي سبت الله والرسول واستهزأت بالدين الاسلامي.

وقال ان كلمتها في مدينة دمت لاحياء ذكرى مقتل جار الله عمر كانت بمثابة قنبلة فجرت الغضب لدى المجتمع اليمني واقضت مضجعه وكان هذا التطاول من هذه المتساقطة على مرأى ومسمع من الجميع هناك سكوت وصمت مريع من احزاب اللقاء المشترك.وامتدح الفيديو من قام بالتحريض والتشهير بها شخص يدعي أكرم الغويزي , ووصفه بالمدافع عن الدين .

يذكر ان الناشطة الاغبري منذ شهر وهي تتعرض لحملة تكفير وتشهير من قبل عناصر متطرفة ينتمى بعضها للتجمع اليمني للاصلاح " اخوان اليمن" اثر كلمة القتها في مدينة دمت اواخر ديسمبر الماضي بالذكرى العاشرة لاستشهاد جار الله عمر الذي قتل على يد متطرف قبل عشر سنوات. واثارت كلمتها التي اشادت فيها بحزبها الاشتراكي وانه حزب مناضل قياداته شريفة وجماهيره لاتاتي عبر قليل من السكر والارز استياء الاخوان المسلمين, كما قام اكرم الغويزي وهو احد اعضاء الاصلاح في مدينة دمت بحملة تشهير بها مدعيا انها اساءت للدين بعبارة" ان التحالف القبيح بين الدين والقبيلة والعسكر دمر احلامنا ببناء دولة مدنية" وهو الامر الذي استغله الغويزي لتحشيد الرأي العام ضدها وقام برفع دعوى قضائية ضدها في نيابة دمت بتهمة الاساءة للدين والسخرية منه.

ودعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الى وقف هذه الحملات والتحريض , مستغربين صمت الجهات المعنية تجاه من يكفرون ويحرضون ضد الناشطات اليمنيات.

الواقدي

عدد الرسائل : 85
نقاط : 232
تاريخ التسجيل : 02/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى